نصائح جمالية غريبة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 7:53 مساءً

نصائح جمالية غريبة

اصبح جمال المرأة هو ما يشغل بال السيدات في الفترة الاخيرة و اختلفت اساليب الاهتمام بالجمال من تدخلات جراحية مثل” شد الوجه, نحت الجسم, تبييض الاسنان, حقن البلازما”, مكملات غذائية مثل” حبوب الكولاجين, خل التفاح, حبوب فيتامين ه, مقويات الشعر و الاظافر” استخدام اساليب جديدة لوضع مساحيق التجميل مثل نحت الوجه(الكنتور), استخدام خلطات طبيعية للوجه و الجسم, اتباع حميات غذائية و مشروبات تساعدك على خسارة الوزن مثل خلطات مياه الديتوكس ….

اليكم اغرب النصائح التجميلية …

نشرت مدوّنة الجمال شابنام خوجا فيديو توصي النساء من خلاله باستخدام مزيل العرق على وجوههن قبل تطبيق المكياج للحصول على بشرة مطفية, وشددت شابنام على ضرورة استخدام مزيل عرق جديد. في هذا السياق قالت طبيبة الأمراض الجلدية الدكتورة كريستين تشوي كيم إن استخدام مزيل العرق على الوجه يسبب التهيّج، الحساسيّة وربما الندوب.

 نصائح جمالية غريبة

طريقة مثاليّة لوضع كريم الأساس باستخدام الجوارب!

نشرت خبيرة التجميل الأميركيّة مايرا إيزابيل، وهي صاحبة قناة “Mayra Touch of Glam” التي تُعنى بالتجميل على موقع يوتيوب، فيديو جديد تُظهر فيه كيفيّة استخدام الجوارب لتطبيق المكياج.وتنصح مايرا جميع الشابات بتطبيق مكياج الأساس باستخدام الجوارب لأنّها تُعطي إطلالة نظيفة ونضارة للبشرة. وفي فيديو مُدّته 6 دقائق شرحت مايرا كيفيّة وضع كريم الأساس من الناحية الداخليّة للجوارب.

مدوّنة جمال تستخدم الحامض كبديل لمزيلات العرق

نشرت مدوّنة الجمال فرح دوكاي فيديو لها عبر قناتها الخاصّة على يوتيوب، تنصح فيه النساء باستخدم الحامضّ بديلاً لمزيلات العرق. ولكنّ فرح حذّرت النساء من القيام بهذه الخطوة بعد إزالة الشعر مباشرةً أو قبل التعرّض للشمس تفادياً للبقع والحروق. وكانت فرح قد استخدمت في وقت سابق الثوم لعلاج حبّ الشباب إضافة إلى مكوّنات أخرى غريبة وغير متوقّعة.

 نصائح جمالية غريبة