النصر يرتدي الأزرق والوحدة العنابي في نهائي كأس رئيس الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 3:23 صباحًا

النصر يرتدي الأزرق والوحدة العنابي في نهائي كأس رئيس الإمارات

الهدف – اتفق ناديا النصر والوحدة الإماراتيين، على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية على كأس رئيس الدولة لكرة القدم 2016-2017 بعد غد الجمعة، على ستاد مدينة زايد الرياضية.

وفاز النصر بلقبه الرابع في كأس الرئيس عام 2015، لكن النجاح الوحيد للوحدة في البطولة تحقق قبل 17 عاما، حين هزم الوصل في النهائي.

ويرتدي النصر اللون الأزرق الكامل، والوحدة اللون العنابي الكامل، وسيكون فتح أبواب مدينة زايد الرياضية قبل 3 ساعات من بدء المباراة، ووقف المجتمعون خلال الاجتماع الفني الذي عقده اتحاد الإمارات لكرة القدم، لنهائي الكأس الذي أطلق عليه “كأس الخير”، وترأسه إبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الكرة بالوكالة، على كافة الأمور التنظيمية والفنية المتعلقة بالمباراة النهائية.

وشدد النمر على أهمية المباراة، وضرورة أن يتحلى جميع المشاركين وأطراف هذه المباراة بالمسؤولية التامة، لإخراجها بالصورة التنظيمية التي تليق بمكانة واسم هذه البطولة وشعارها الذي تحمله وهو شعار كأس الخير.

وبارك النمر لناديي النصر والوحدة بلوغهما النهائي، متمنيا التوفيق والنجاح لكلا الناديين، مشيراً إلى أن وصول الفريقين إلى النهائي يعتبر نجاحاً وإنجازاً مهماً.

وبين أن دخول الجماهير لنهائي “كأس الخير” سيكون مجاناً، وأن المباراة النهائية ستشهد الكثير من المبادرات والفقرات والجوائز التي ستقدم لجمهور المباراة، بالإضافة الخدمات الطبية والإسعافات الأولية، حيث ستتواجد 3 سيارات إسعاف لخدمة الجماهير، بالإضافة إلى توفير 4 نقاط طبية مجهزة بمختلف المعدات الطبية للتعامل مع الحالات الطارئة للجمهور، إضافة إلى وجود سيارتي إسعاف داخل الملعب لخدمة الفريقين.

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوحدة والنصر:

بطاقة المباراة:

النصر × الوحدة  . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : النهائي
الملعب : ملعب استاد مدينة زايد الرياضية
تشكيلة النصر : 4-2-3-1
تشكيلة الوحدة  : 4-2-3-1
مدرب النصر : دان بيتريسكو
مدرب الوحدة  : خافيير أجيري
زي النصر : الأزرق الكامل
زي الوحدة : العنابي الكامل
الحكم :
درجة الحراراة : 38
نوع المباراة : مباراة إياب
نتيجة مباراة الذهاب :
المعلقين : أحمد الحامد (أبوظبي الرياضية) – أحمد الجراح (دبي الرياضية)

النصر يرتدي الأزرق والوحدة العنابي في نهائي كأس رئيس الإمارات

شاهد البث المباشر للمباراة